ريال مدريد يعلن عن مهاجمه الجديد! ليس هاري كين أو مبابي



 أعلن نادي ريال مدريد بشكل خاص عن طريق رئيسه التاريخي فلورنتينو بيريز، عن القيام برابع صفقاتهم هذا الصيف، وذلك باستقدام المهاجم الإسباني "خوسيليو" من صفوف إسبانيول.

خوسيليو يعرف ريال مدريد جيدًا، حيث يعتبر خريج أكاديمية الفريق، ولعب معه في الفئات السنية المختلفة، كما شارك مع الفريق الأول في مباراتين من قبل.

وكان ريال مدريد يبحث طوال هذا الشهر على المهاجم الذي يسد به ثغرة قلب الهجوم في تشكيلة المدرب "كارلو أنشيلوتي" بعد رحيل كريم بنزيمة عن الفريق بشكل مفاجئ.

وكان فابريزيو رومانو الصحفي الشهير والموثوق، قد كشفت تفاصيل صفقة انتقال خوسيليو إلى ريال مدريد، حيث أكد أن المهاجم سينضم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عام، مع حصول إسبانيول على 500 ألف يورو مقابل انتقاله.

وأكد رومانو أيضًا أن ريال مدريد سيقوم بوضع بند للشراء النهائي في عقده مع إسبانيول مقابل مليون ونصف يورو، كما أن خوسيليو قد تنازل عن جزءًا من راتبه من أجل تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد مرة أخرى.

ولم يكن خوسيليو هو المهاجم الوحيد الذي كان يتابعه النادي الملكي عن كثب، حيث أفردت الصحف المختلفة في العديد من أخبارها أسماء أخرى حاول ريال مدريد ورئيسه التحرك نحوها من أجل الحصول على توقيعها.

أبرز هذه الأسماء كانت هاري كين مهاجم توتنهام، والذي كان وما زال يعتبر الهدف الرئيسي لبطل أوروبا التاريخي في مركز الهجوم، لكن تعثرت المفاوضات ما بين الناديين بسبب الطلبات المادية الكبيرة التي يريدها السبيرز من أجل التخلي عن الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي.

كذلك رشحت بعض المصادر أن يكون سبب عدم حضور كين إلى إسبانيا هو رغبته في أن يبقى في الدوري الإنجليزي لفترة أطول، حتى يتمكن من تحطيم رقم المهاجم السابق آلان شيرر الهداف التاريخي للبطولة، ولذلك في حال رحل كين عن توتنهام، فقد تكون وجهته داخل إنجلترا.

ثاني الأسماء هو الألماني كاي هافرتز، والذي أصبح محل اهتمام لعدد من الأندية سواء داخل إنجلترا أو خارجها، حيث يحاول أرسنال التعاقد مع اللاعب من أجل دعم الوسط والهجوم لديه، خاصةً وأن هافرتز يستطيع أن يشارك في المركزين بجودة كبيرة.

كذلك ربطت بعض الشائعات اسمه مع بايرن ميونخ، حيث يحاول الفريق الألماني هو الآخر أن يجد من يخلف مهاجمهم الذي رحل إلى برشلونة الموسم الماضي روبرت ليفاندوفسكي، مع عدم قيام ساديو ماني المستوى الذي كان ينتظره منه بطل ألمانيا وجماهيره.

ومن ضمن الأسماء أيضًا التي ظهرت على السطح في الآونة الأخيرة، مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، والذي يعتبر من أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

كذلك مما سرع من عملية ضم ريال مدريد لخوسيليو، تعقد انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه، حيث أنه بعد محاولات النادي في الصيف الماضي لجلب اللاعب إلى صفوفه باءت كلها بالفشل بسبب رفض باريس سان جيرمان لكل العروض التي تقدموا بها، حدث هذا الشهر ما قد يعيد الأمل في ضمه مرة أخرى.

حيث أكد الهداف الفرنسي لناديه بطل الدوري بشكل رسمي أنه لن يقوم بالتجديد معهم لموسم آخر، وسيكون موسمه المقبل هو الأخير له معهم، وبالتالي فإن إدارة باريس أصبحت في حيرة من أمرها بالوقت الحالي، فقرار مبابي هذا قد يجبرها على بيعه في الصيف الحالي، لأنه في حال استمر في الفريق، فسوف يكون حرًا في الصيف المقبل، وسيخرج بشكل مجاني، مما يسبب خسارة مالية كبيرة لناديه.