ميسي: عانيت في فرنسا لمدة عامين .. ومدرب باريس سان جيرمان يرد



 كشف ليونيل ميسي عن بعض الأمور التي حدثت له خلال فترته في فرنسا، حيث كان ينشط في صفوف باريس سان جيرمان قبل أن ينتقل منه إلى إنتر ميامي.

وتحدث ميسي في لقاء مطول مع صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت عن عدة أمور، حيث أعلن فيه انتقال إلى أميركا، وكيف كان شعوره أثناء تواجده مع فريق باريس، وسبب عدم انتقاله إلى برشلونة.

وقال ميسي عن فترته مع بطل فرنسا حيث لعب له لمدة موسيمين: "لدي مشاعر مختلطة، كانت السنة الأولى صعبة للغاية، كما قلت سابقًا من قبل، لعدة أسباب".

ثم أضاف: "في الموسم الثاني شعرت بحالة جيدة جدًا في الأشهر الستة الأولى، وكنت مرتاحًا جدًا في النادي، وفي المدنية، في منتصف الموسم كان هناك بطولة كأس العالم، والتي أثرت على الفريق قليلًا، وكنت آمل أن ينتهي الأمر بطريقة أخرى، لقد كان الأمر بالنسبة لي صعبًا لمدة عامين".

وأكمل الأرجنتيني حديثه: "في هذين العامين، لم أكن سعيدًا ولم استمتع بها، لقد أثرت على حياتي، كنت أفتقد الكثير من الأشياء مع أطفالي، لقد كان نشاطي المشترك معهم أقل، وكان قراري بالمغادرة بسبب ذلك أيضًا، لكي أجد نفسي مع عائلتي وأولادي مرة أخرى".

ولم تمر تصريحات ميسي مرور الكرام على مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتيير حيث رد قائلًا: "لن أتحدث عن الموسم الماضي، حتى لو كنا سعداء بتواجد ميسي، أستطيع التحدث عن هذا الموسم، لقد رأيته في التدريبات والمباريات إحصائياته معنا مثيرة جدًا للاهتمام".

واستطرد بطل فرنسا قائلًا: "عندما يكون لديك موسم مثله بعدما ذهب إلى كأس العالم، فإنه يكون موسم جيدًا جدًا".

وكان ميسي قد قرر الاكتفاء بعقده مع باريس سان جيرمان الذي خاض معه موسمين، وقرر القيام بتجربة أخرى جديدة خارج أوروبا بعد فشل عودته إلى برشلونة للكثير من الأسباب، والتي أوضحها الرغوث في تصريحاته، حيث أكد بأن هناك من هم في النادي لا يريدون عودته إليه، وأنه طريقة خروجه من برشلونة قبل عامين جعلت بداخله "جرحًا ينزف" من النادي.

وبالمقابل، قام برشلونة بالرد على ميسي في بيان رسمي مباشرةً، حيث ذكروا أن النادي قد قدم عرضًا رسميًا له، لكن والده ووكيله خورخي ميسي، قد أخبر رئيس النادي خوان لابورتا بأن ابنه سينتقل إلى ميامي.

كما أن ميسي وعائلته لم يرغبا في الانضمام إلى الهلال السعودي، فاستقر الأرجنتيني على خطوته المقبلة التي شغلت الصحافة كثيرًا في الآونة الأخيرة، وقرر أن ينضم إلى نادي إنتر ميامي ليستكمل مسيرته هناك.

ولم يكشف ميسي في حديثه عن الفترة التي سيدافع فيها عن ألوان النادي الأميركي، خاصةً وأنه ذكر بأن الأمور ما بينه وبين النادي الذي يمتلكه الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام لم تتم بعد بنسبة 100%.